محروسة الخير
;;;;;;حبى لكم اودعته سرى *وحجبته عن اعين الغيرى ......نحو جيل متعلم تتعلم نتعلم منك ......نسعد باشتراكك معانا ....................المدير العـــــــــــــــــام
محروسة الخير
;;;;;;حبى لكم اودعته سرى *وحجبته عن اعين الغيرى ......نحو جيل متعلم تتعلم نتعلم منك ......نسعد باشتراكك معانا ....................المدير العـــــــــــــــــام
محروسة الخير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

متفاءل واليأس بالمرصاد......متفاءل بالسبق دون جياد........متفاءل ياقوم رغم دموعكم.........ان السما تبكى فيحيا الواد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا عضو مميز.........مميز

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القناص

القناص

أنا عضو مميز.........مميز Empty
مُساهمةموضوع: أنا عضو مميز.........مميز   أنا عضو مميز.........مميز I_icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 10:09 am

[size=24أن نحصل علي التميز من منتدي له ثقله بين المنتديات بما يحوي من أقلام بارعة بالغة في التعبير ..منتدي تنساب منه المواضيع بسهولة ويسر لتروي منتديات أخري مزيلة بكلمة منقول أو مما راق لي أو حتي نسب الموضوع الي غير أهله فذلك المنتدي يستحق التقدير والاحترام (محرسة الخير)...
ولكن ماذا يعني التميز من وجهة نظر الأعضاء منذ بداية التسجيل لأي عضو كان يضع نصب عينيه هدفا ..فمنا من يصبو الي التميز لكي يتغير لونه أو يضيف كلمات أو تزيد محصلة رسائله أو حتي تكون خطوة مهمة للوصول الي الاشراف..

ومنا من يكون التميز قيدا عليه وحمل ينوء به كاهله لأنه سيضاعف مجهوده في مواضيعه وردوده ليحافظ علي التميز رافعا شعار (من السهل الحصول علي التميز ولكن من الصعب الحفاظ علي التميز)ومنا من يرضيه تغير لونه وذيادة رسائله رافعا شعار أنا عضو مميز وبالتالي لا أرد علي الأعضاء الجدد وأستخف بمن يكتب موضوعا من الممكن أن يكون ضعيفا في بدايته ولكن أيضا من الممكن ان يتطور اسلوبه ويكون أفضل من كثير ممن منحوا لون ما....
وان كان هذا حالنا في المنتدي وحالنا مع التميز فما حالنا في حياتنا وتميزنا هناك حيث نحيا جسد وروح وفكر ...أتسائل هنا ما مردود التميز علينا بما اننا جندنا الكثير من الوقت والتعب والفكر لنخرج موضوعا في افضل حال لنحصل علي التميز ..فما الذي فعلناه لنكون بشر مميزين ...
لأكون شابا مميزا ......ماذا صنعت ؟؟
لاكون مواطنا مميزا ....ماذا فعلت ؟؟
لأكون زوجا مميزا .....ماذا صنعت ؟؟
لأكون صديقا مميزا .....ماذا قدمت؟؟
بل أهم من ذلك كله وقبله ...لكي أكون عبدا مميزا.......
ماذا ....ثم ماذا ......أيها المميزون هل نحن نستحق التميز ؟؟
وان كنا نستحقه هنا في المنتدي ....فما حالنا مع باقي التميز ؟؟
أخيكم صاحب الون المميز في وسط عشرين لونا غير مميز][/size]
https://horses1.yoo7.com
mad

mad

مُساهمةموضوع: رد: أنا عضو مميز.........مميز   أنا عضو مميز.........مميز I_icon_minitimeالأحد مايو 23, 2010 4:07 am

دائما متميز يا ادمن بموضيع الجميله farao
القناص

القناص

مُساهمةموضوع: رد: أنا عضو مميز.........مميز   أنا عضو مميز.........مميز I_icon_minitimeالأحد مايو 23, 2010 8:33 am

مواضيعى جميلة بأناس مثقفين يعوا معانيها

مثلك ماد

شكرا للمرووووووووور
https://horses1.yoo7.com
alprofessor

alprofessor

مُساهمةموضوع: رد: أنا عضو مميز.........مميز   أنا عضو مميز.........مميز I_icon_minitimeالإثنين يوليو 26, 2010 2:26 pm

الله عليك يا مميز
تقبل مرورى

أنا عضو مميز.........مميز
صفحة 1 من اصل 1