محروسة الخير
;;;;;;حبى لكم اودعته سرى *وحجبته عن اعين الغيرى ......نحو جيل متعلم تتعلم نتعلم منك ......نسعد باشتراكك معانا ....................المدير العـــــــــــــــــام
محروسة الخير
;;;;;;حبى لكم اودعته سرى *وحجبته عن اعين الغيرى ......نحو جيل متعلم تتعلم نتعلم منك ......نسعد باشتراكك معانا ....................المدير العـــــــــــــــــام
محروسة الخير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


متفاءل واليأس بالمرصاد......متفاءل بالسبق دون جياد........متفاءل ياقوم رغم دموعكم.........ان السما تبكى فيحيا الواد
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 إلزام شركات المحمول بدقائق مجانية للمشتركين عند سقوط الخدمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alprofessor

alprofessor


عدد المساهمات : 252
نقاط : 649
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
العمر : 31
الموقع : http://egy2top.yoo7.com

إلزام شركات المحمول بدقائق مجانية للمشتركين عند سقوط الخدمة Empty
مُساهمةموضوع: إلزام شركات المحمول بدقائق مجانية للمشتركين عند سقوط الخدمة   إلزام شركات المحمول بدقائق مجانية للمشتركين عند سقوط الخدمة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 5:35 am


القواعد الجديدة لا تطبق على "التليفون الارضي"

إلزام شركات المحمول بدقائق مجانية للمشتركين عند سقوط الخدمة



أصدر الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات القواعد الخاصة بالشروط الواجب توافرها فى العقود التى تبرم بين العملاء وشركات المحمول، وتلزم هذه القواعد الشركات بتعويض العميل عن فترة انقطاع الخدمة الناتج عن عطل جماعى عن طريق إضافة دقائق مجانية دون الإخلال بالظروف الطارئة والقوة القاهرة التى نص عليها الترخيص الممنوح لشركات المحمول.
وبناء على القواعد الجديدة، تحدد شركات المحمول نوع الخدمة المتعاقد عليها ومواصفاتها، على أن تلتزم بحفظ خصوصية وسرية بيانات العملاء واتصالاتهم.
وألزم جهاز تنظيم الاتصالات شركات المحمول بأن تعلم مشتركيها بشروط السداد، والفوائد، والضرائب، وأية رسوم تتم إضافتها على الخدمة ، مشيرا إلى أن التعاقد شخصى ولا يجوز نقل الخدمة أو إعادة بيعها دون الموافقة المسبقة من الشركة مقدمة الخدمة، بحسب صحيفة "المصري اليوم".
وأكد أن الشركات ملتزمة بتقديم فاتورة تفصيلية فى حالة رغبة المشترك، على أن توضح تفاصيل أجور استهلاك الخدمة بالقيمة وفترة الاستهلاك والفترة المسموح فيها بالسداد، على أن تكون قيمة الحصول على تلك الفاتورة "رمزية" دون أن يحددها ، مشددا على ضرورة التزام شركات المحمول بعدم تعديل الاشتراك الشهرى، أو تعريفة المكالمات، إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
وفي حالة تخلف العميل - الحائز لأكثر من خط - عن سداد الفواتير، تقوم الشركة بانذاره بضرورة السداد، بحيث يكون الإنذار بعلم الوصول ويحدد فيه أنه فى حالة عدم السداد خلال أسبوع من تاريخ الإنذار سيتم قطع الخدمة عن باقى الخطوط الأخرى المملوكة لنفس العميل،
وتضمنت البنود المطبقة على الشركة المصرية للاتصالات الشروط نفسها المطبقة على شركات المحمول باستثناء بعض النقاط المتمثلة فى عدم أحقية العميل فى المطالبة بفاتورة تفصيلية عن مكالماته المحلية، وإن كان من حقه أن يحصل على فاتورة تفصيلية تخص مكالمات النداء الآلى فقط.

ولم تنص القواعد صراحة على تقديم أى تعويض للعملاء فى حالة وجود أعطال فى الشبكات أسوة بشركات المحمول.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إلزام شركات المحمول بدقائق مجانية للمشتركين عند سقوط الخدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طرح أرقام المحمول الجديدة 0150 لموبينيل و0151 لفودافون و0152 لاتصالات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محروسة الخير :: قسم....تليفونك......الجـــــــــــــــوال :: قسم........ الجوال. العام >>>>-
انتقل الى: